أهمية اللغة الإنجليزية في العمل

أهمية اللغة الإنجليزية في العمل

عزيزي القارئ هل كنت تعلم من قبل أن ما يقرب من 85 ٪ من المنظمات والمؤسسات الدولية تعتمد بشكل أساسي على استخدام اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الرسمية للأعمال الخاصة بهم..

حسناً..  ربما يراودك سؤال منطقي الآن عن أهمية اللغة الإنجليزية في العمل،  وهو بالفعل ما نشرحه لك الآن،  ولكن نود إخبارك أولاً  أن هدفنا الاساسي هو دعمك في المقام الأول.. لذاك نرجو منك أن تعيرنا انتباهك لحظات واقرأ هذا المقال بتركيز..

ماذا تتوقع عن  أهمية اللغة الإنجليزية في العمل،  ولماذا  يؤدي بك تعلُم اللغة الإنجليزية إلى حياة أفضل؟

أسباب كثيرة تخطر على بالك الآن،  وجميعها بالطبع صحيحة ومنطقية…  ولكن دعنا نشرح لك الأمر بشكل أوضح…لعلك تعلم جيدا وقد تكون لمست ذلك بنفسك أن أي شخص على دراية كافية بتحدث وفهم  الإنجليزية يكون له القدرة على التفوق بسلاسة في عالم الأعمال، كما يمكن أن تساعده هذه المهارة اللغوية في إيجاد و تأمين فرص عمل أفضل مقارنة بشخص آخر على نفس القدر من الكفاءة التقنية ولكنه بدون لغة.

سبب آخر يجعلك تُدرك مدى أهمية اللغة الإنجليزية في العمل، إذ أظهرتالكثير من الأبحاث والتجارب في جميع أنحاء العالم أن التواصل التجاري يتم باللغة الإنجليزية عبر مختلف الحدود.

وعندما كانت اللغة الإنجليزية تستخدم كلغة رسمية في ما يزيد عن 70 دولة ،فإن عدم اتقانك لها قد يفقدك الكثير من مهارات التواصل،  ولكن ما يهمنا منها الآن هو المهارات المطلوبة في مجال العمل، والتي غالبا ما تشمل تأمين العمل و التواصل مع العملاء وتحقيق شراكات تجارية مترابطة و متماسكة في مختلف  أنحاء العالم.

وهناك مثال يوضح لك مدى أهمية اللغة الإنجليزية في العمل، وهو ما فعلته شركات عالمية مثل شركة “نوكيا”و”مايكروسوفت”  في بكين حيث ألزمت اختبار اللغة الإنجليزية لغة رسمية للشركة.

ويمكننا القول أنه حتى في الدول التي لا تعتمد  اللغة الإنجليزية كلغة رسمية، فهناك أيضاّ مزايا وظيفية متعددة للموظفين الذين يتقنون المهارات اللغوية الإنجليزية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:.

الحصول على راتب أفضل.

 التقدم في الدرجات الوظيفية بشكل أسرع.

الحصول على وظيفة مناسبة في إحدى الشركات العالمية.

والخلاصة لكل ما سبق.. تكمن أهمية اللغة الإنجليزية في العمل في النقاط التالية

تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل بين الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

طريقة فعالة لتبادل الأفكار والثقافات مع الزملاء في العمل.

تتيح لك فرص هائلةللسفر للعمل بأهم الشركات العالمية.

تمنحك  ثقة التحدث والتعبير عن رأيك بشكل احترافي،وتقديم اقتراحات جديده  دون توتر أوقلق.

ماذا تقدم لك UKCBC  لـ تعلم اللغة الانجليزية

لا تجعل اللغة عائق امام طموحاتك وتطلعك لمستقبل أفضل،  الفرصة مازالت أمامك لتعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة حيث أصبحت طرق التعلم أكثر مرونة،  وأصبحت UKCBC  هي طريقك الصحيح لتطوير نفسك.

نعلم انك الآن مقتنع تماما بضرورة تحسين اللغة الإنجليزية، من أجل تحسين العمل وتطوير الأداء، لكنك تعاني من عدم توافر الوقت اللازم لذلك، لكننا تغلبنا على تلك المشكلة بإتاحة الفرصة لك للتعلم عن بعدم، من خلال دوراتنا الخاصة.

فيUKCBCتم اعداد كافة الكورسات المتعلقة بمجال الاعمال لتتناسب مع ظروف الأشخاص المشغولين، حيث تتميز الدورات لدينا بمرونة التعلم إذ تكون الدراسة متاحة على جميع أيام الاسبوع على مدار 24 ساعة، بحيث يمكنك اختيار الوقت المناسب،  وفي المكان المتاح لك،  سواء من مقر الجامعة،  أو اون لاين وأنت في المنزل أو من  العمل.

لا تقلق،  نحن دائماًنكون بجانبكخطوة بخطوة، حتى تصل إلى هدفك لتحقيق أهدافك،إذ اننا نقوم بتطبيقنظام تفاعلي يساعدك على إتقان اللغة الإنجليزية وفهمها وتحدثها بطلاقة بشكل مبسط عملي،تحت إشراف مجموعة منالمعلمين الأجانب التي تعتبر ال الإنجليزية هي لغتهم الام.

لا تتردد الآن في أخذ خطوة إيجابية نحو مستقبل أفضل.